"علاء وأوباما" يواصلان التدريبات التأهيلية

اوباما

يؤدي الثنائي محمود علاء ويوسف إبراهيم "أوباما" لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي المخصص لهما لتجهيزهما للفترة المقبلة.

وأدى "علاء و أوباما" تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب لمدة دقائق إلى جانب بعض الوحدات التدريبية التأهيلية، وبعدها خاض الثنائي تدريبات بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

وكان الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وضع برنامجا خاصا للثنائي محمود علاء الذي يعاني من كدمة قوية في كاحل القدم، و يوسف إبراهيم "أوباما" الذي يعاني من شد عضلي.

بينما خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تأهيلية خفيفة للاعبين خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وخاض اللاعبون تدريبات تأهيلية بالكرة تحت إشراف جميع أفراد الجهاز الفني .

وفضل الجهاز الفني أداء الفريق لتدريبات تأهيلية بالكرة فقط خلال مران اليوم، نظرا لخوض مباراة ودية غدا الإثنين أمام مصر المقاصة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

التعليقات