ميدو: الأهلي يحتاج 7 صفقات

ميدو

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن أن النادي الأهلي يحتاج للتعاقد مع 6 أو 7 لاعبين، لتدعيم صفوفه من أجل المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن المدرب ريكاردو سواريز يعلم حجم الأزمة التي سيمر بها نظرا لسوء قرارات لاعبيه في الثلث الأخير من الملعب، وموضحا أن الزمالك وبيراميدز يحتاجان للعدد ذاته، وإجراء تغيير شامل في صفوفهم.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: «الأهلي محتاج على الأقل 6 أو 7 لاعيبة، عشان يقدر ينافس على إفريقيا بشكل مُطمئن لجمهوره وإدارته».

وأضاف: «الزمالك وبيراميدز يحتاجان أيضا للتعاقد مع 6 أو 7 لاعبين، عشان ينافسوا على إفريقيا، وإجراء تغيير شامل في صفوفهم».

وواصل: «النادي الأهلي محتاج حارس مرمى، وظهير أيمن وقلب دفاع، وجناح هجومي ولاعب خط وسط، وظهير أيسر ورأس حربة أيضا، لأن هناك مشكلة كبيرة جدا في كواليتي لاعبي الأهلي».

وأكمل: «أنا مكنتش مصدق إن دي قرارات لاعبي فريق كبير مثل الأهلي خلال مباراة بتروجت، نعلم أن اللاعبين منهكين ويعانون من تلاحم المواسم، لكن هذا ليس أداء لاعبين دوليين».

وأتم: «أنا لو مكان ريكاردو سواريز هنام بمهدئات، أكيد هحلم بقرارات لاعبي الأهلي الخاطئة في الثلث الأخير من الملعب، هو يعلم حجم الأزمة اللي داخلها في ظل المباريات الصعبة المقبلة».

التعليقات