شوبير: 3 مباريات تحدد مسيرة سواريز مع الأهلي

احمد شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إذا تمكن من الفوز في مبارياته الثلاثة المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز ضد الجونة ثم فيوتشر وبيراميدز، سيكون حسم الفوز بلقب المسابقة بنسبة كبيرة، مشددا على أن تلك المباريات هي مفتاح استعادة الفريق الأحمر للقب الذي حصده الزمالك الموسم الماضي.

وأشار «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «الأهلي سيواجه الجونة الثلاثاء المقبل المؤجلة من الجولة التاسعة للدوري ثم يلتقي مع فيوتشر 12 يوليو في الجولة 24، ويلتقي مع بيراميدز يوم 16 من نفس الشهر في الجولة 25، وإذا حصد الأهلي النقاط التسع سيكون شبه حسم الفوز بالدوري رغم أن ستتبقى له مباريات صعبة إلا أن الفوز على الجونة وفيوتشر وبيراميدز مفتاح استعادة الأهلي للقب».

وأوضح: «البرتغالي ريكاردو سواريز محظوظ أن أول مباراتين له أمام بتروجت في الكأس والجونة في الدوري لأنه مازال يكتشف اللاعبين والوقت مبكر جدا للحكم عليه، وعقب لقاء الجونة سيخوض 3 لقاءات قوية ضد فيوتشر وبيراميدز بالدوري والزمالك بنهائي الكأس نسخة 2021، وهي مباريات تحدد بشكل كبير مسيرة المدرب البرتغالي مع الأهلي».

وقال شوبير: «الإصابة التي تعرض لها ياسر إبراهيم مدافع الأهلي في لقاء بتروجت، أمس السبت، في نصف نهائي الكأس، قد تمنعه من المشاركة أمام الجونة في الدوري يوم الثلاثاء المقبل».

وأوضح: « مباراة بتروجت شهدت استعادة محمد الشناوي حارس الأهلي، للثقة بعد التصدي لركلة جزاء، بعد فترة من اهتزاز المستوى».

التعليقات