اتحاد الكرة: كيروش صفحة وقفلناها

كيروش

علق أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة على ما أعلنه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بشأن اعتزامه زيارة مصر قريبًا للاجتماع مع مسئولي اتحاد الكرة لمحاولة حل أزمة المستحقات المالية التي تم خصمها منه.

ودخل كيروش في أزمة مؤخرًا مع اتحاد الكرة بعد خصم الأخير مبلغ 25 ألف دولار من مستحقات المدرب البرتغالي، وهي قيمة غرامة مالية وقعها الاتحاد الإفريقي كاف على المدرب البرتغالي خلال بطولة أمم إفريقيا.

قال عضو بمجلس إدارة اتحاد الكرة، رفض ذكر اسمه إن البرتغالي كارلوس كيروش صفحة وانتهت بالنسبة لاتحاد الكرة، مستبعدًا احتمالية قبول مجلس الجبلاية أو أي من مسئوليه الاجتماع مع المدرب البرتغالي حال قدومه إلى القاهرة خلال الفترة المقبلة.

واستطرد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحاته مؤكدًا أن الجبلاية لن تقوم بدفع أي مبالغ مالية أخرى للبرتغالي كيروش قائلًا: مش هندفع له فلوس تاني، وأشار عضو مجلس الجبلاية إلى أن اتحاد الكرة حال دفعه أي مبالغ مالية أخرى لكيروش سيرتكب بذلك مخالفة مالية قد يتعرض مجلس اتحاد الكرة بسببها للمساءلة من الأجهزة الرقابية.

وأوضح عضو مجلس الجبلاية أن الغرامة التي وقعها كاف على كيروش خلال بطولة أمم إفريقيا هي غرامة شخصية، وبالتالي كان لزامًا على اتحاد الكرة أن يخصم قيمتها من مستحقات المدرب البرتغالي وذلك تنفيذًا للائحة اتحاد الكرة.

التعليقات