شوبير يكشف مصير ميكيسوني وتاو وبانون

احمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رحيل بدر بانون من صفوف النادي الأهلي نحو فريق قطر القطري، كما تطرق للحديث عن مصير لويس ميكيسوني، الذي أصبح على أبواب الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، بالإضافة إلى الجنوب إفريقي بيرسي تاو، الذي أوضح شوبير أنه سيتم عقد جلسات معه لحسم مصيره مع الفريق الأحمر.

وقال «شوبير» خلال برنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «بدر بانون شكرًا جزيلاً على رحلة جميلة جداً قضيتها مع النادي الأهلي، وأنا لم أغضب من تهنئته لفريق الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لقد ترك انطباعاً رائعاً عن المحترف الحقيقي».

وأضاف: «بدر بانون بره الفريق بقاله ماتشين، لأنه خلال أيام أو ساعات، سيعلن النادي الأهلي رسميًا عن انتقاله لصفوف فريق قطر القطري، مقابل 2.5 مليون دولار، بالإضافة لبعض الامتيازات تصل إلى نصف مليون دولار».

وتابع: «الأهلي وصله عرض من نادي أندرلخت البلجيكي لضم أليو ديانج، لكن هذا كان من فترة ولم يتم تجديد العقد، وبالتالي ديانج مازال باقياً في الفريق الأحمر ولن يرحل إلا إذا تم تجديد العرض، وأجلاً أم عاجلاً هيجيله عروض».

وأكمل: «لويس ميكيسوني أقرب ما يكون للإعارة أو للبيع، معندوش بخت، الكرة لم تبتسم له مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية».

التعليقات