أشرف خضر: إدارة الإسماعيلي أتمت التعاقد مع كارميلو رغم رفضي

كارميلو

أكد أشرف خضر، نجم الإسماعيلي الأسبق، أنه عارض التعاقد مع البوليفي كارميلو ألفاريز، مهاجم الفريق السابق، خاصة بعد المستوى الذي ظهر عليه اللاعب بعد أول مران خاضه مع الفريق قبل إتمام التعاقد

وقال خضر في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " عرضنا هداف الدوري النيجيري على الأرجنتيني خوان براون مدرب الفريق السابق من أجل التعاقد معه ولكنه طالب التعاقد مع مهاجم صاحب خبرات".

وتابع: "عُرض علينا الثنائي كارميلو ودييجو فيرنانديز من أجل التعاقد معهما وعقدنا اجتماعا مع براون من أجل الحصول على رأيه في التعاقد مع الثنائي".

وأكمل: "عندما خاض كارميلو مرانه الأول شعرت بالقلق بسبب مستواه الذي ظهر عليه في مرانه الأول والذي يخالف ما رأيناه في مقاطع الفيديو التي شاهدناها للاعب قبل التعاقد معه".

وواصل: "أبلغت يحيى الكومي رئيس النادي بالتراجع عن إتمام التعاقد مع اللاعب ولكن أخبرني خالد زين نائب الرئيس أن هذا سيؤثر على مصداقية الإدارة أمام الجماهير، وبالفعل أتم النادي التعاقد مع اللاعب".

وأتم: "مستوى كارميلو لم يكن مبشر للغاية، هو ليس لاعب سيء لكنه لا يملك المستوى المناسب لطموحات الإسماعيلي وجماهيره، وهو ما ينطبق أيضا على دييجو".

التعليقات