سواريش يقود الأهلي أمام بتروجيت غدا

ريكاردو سواريس

أعلن حسام غالى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، أن البرتغالى ريكاردو سواريش المدير الفنى الجديد للمارد الأحمر سيقود الفريق فنياً بداية من مباراة الغد أمام بتروجت فى نصف نهائى كأس مصر ولمدة موسمين ونصف الموسم.

واكد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أنه منذ اللحظة الأولى التي تحدث فيها مع مسئولي النادي حول ترشيحه لتدريب الأهلي، بدأ في الاطلاع على بعض مباريات الفريق وتحليلها، حتى قبل تأكده من تولي المهمة من عدمه.

وخلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام، والذي عقد ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، قال سواريش إنه بدأ في متابعة وتحليل 4 مباريات للأهلي، من أجل التعرف على بعض المعلومات الهامة عن الفريق ولاعبيه، حتى يكون على دراية تامة بكل ما يخص الأهلي.

وأكد سواريش أن الأهلي يضم مجموعة من اللاعبين المميزين الأقوياء بدنيًا، مشيرا إلى أنه وجد تشابهًا كبيرًا بين اللاعبين المصريين والبرتغاليين، وأن لاعبي الفريق على قدر عالٍ من المهارة والذكاء ويستطيعون فهم المباريات جيدًا.

وأضاف المدير الفني البرتغالي قائلًا إنه يحاول أن يكون منظما خلال المباريات، بالإضافة لتقديم كرة قدم جيدة، مشيرًا إلى أنه شعر بأن الفريق يقل تركيزه بعض الوقت خلال مجريات المباراة، وهذا أمر عادي في كرة القدم، مؤكدًا أنه سوف يعمل على تحسين ذلك، وأنه جاء إلى الأهلي من أجل تطوير مستويات اللاعبين، ويعلم أن الأهلي سيوفر له كل الدعم.

التعليقات