الهلال بطلاً للدوري السعودي

الهلال السعودي

توج فريق الهلال بلقب الدوري السعودي لـ المحترفين لـ المرة الـ 18 في تاريخه، عقب الفوز أمام نظيرهم الفيصلي، بالجولة الأخيرة من المسابقة، ليتصدر ترتيب جدول الدوري برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطتين عن الوصيف، اتحاد جدة، الذي أمتلك 65 نقطة.

ودخل لاعبو فريق الهلال مباراتهم أمام فريق الفيصلي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة في مسابقة الدوري السعودي لـ المحترفين، بدافع تحقيق اللقب الـ 18، واستطاعوا أن يحققوا الفوز بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الملك فهد.

وافتتح الزعيم الأزرق نتيجة المباراة بـ إحرازهم هدف في الدقيقة 7 من بداية اللقاء عن طريق لاعبهم أودين إيجالو، ليعود نفس اللاعب في إحراز الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 64 من عمر شوط اللقاء الثاني.

ومن الجهة الأخرى، أحرز فريق الفيصلي هدفهم الوحيد خلال المباراة في الدقيقة 70 في الشوط الثاني، عن طريق لاعبهم كلايسون فييرا.

وتعادل فريق اتحاد جدة، الذي يلعب ضمن صفوفه لاعبنا الدولي أحمد حجازي، أمام نظيره فريق الباطن تعادلًا سلبيًا، في الجولة الأخيرة بالدوري السعودي لـ المحترفين، ليحقق وصافة الدوري بعد أن وصل لـ النقطة 65 وبفارق نقطتين عن حاسم اللقب فريق الهلال.

التعليقات