عبد الملك: الأهلي استحق الفوز على بيراميدز

عبدالله السعيد

أكد أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة ETC، أن شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، يتحمل هدف الأهلي الأول الذي سجله طاهر محمد طاهر.

وتابع عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، لدي اعتراض على السياسة الكروية لتاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز، وطريقته لا تناسب إمكانيات وتأسيس اللاعبي المصري.

وأكمل عبد الملك، الأهلي استحق الفوز أمام بيراميدز والزماك حقق الفوز على بيراميدز بنفس الطريقة، من خلال التأمين دفاعيًا واللعب على المرتدات.

وواصل عبد الملك، بيراميدز لم يشارك بمهاجم صريح امام الأهلي، وهذا الأمر وراء غياب فاعلية الفريق هجوميًا أمام مرمى محمد الشناوي.

وعن انتقال رمضان صبحي للدوري الإسباني، قال عبد الملك:" رمضان صبحي بعيد جدًا عن مستواه ولا يرتقى للعب في الدوري الإسباني.

وأوضح عبد الملك، طاهر محمد طاهر لاعب عادي رغم اجتهاده في المباريات الأخيرة، لكن إمكانياته الفنية ضئية لكنه في المباريات الأخيرة يجتهد.

وأتم عبد الملك، شريف إكرامي يتحمل الهدف الأول للنادي الأهلي، لان رأسية طاهر كانت سهلة و"بلونة" وكان من السهل الإمساك بها.

التعليقات