معوض: سامي قمصان قدم أفضل مبارياته أمام بيراميدز

عمر محمد
منذ شهر
سامي قمصان

يرى سيد معوض، نجم الكرة المصرية الأسبق، ومحلل قناة ETC، أن سامي قمصان المدير الفني الحالي للنادي الأهلي قفدم أفضل مبارياته خلال قيادته للفريق الأحمر.

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة، سامي قمصان قدم أداء ونتائج رائعة مع فريق النادي الأهلي في اللقاءات التي أدارها، قدم مباراة تكتيكية هي الرائعة له أمام بيراميدز وأكد أنه مدرب يستحق الحصول على الفرصة، رغم تعرض الفريق لفيابات كييرة، واعتماده على بعض اللاعبين في خارج مراكزهم.

وأكمل معوض، تاكيس جونياس مدرب جيد جدًا ولكنه مدرب ناشئين ولا يستطيع أن يقود فريق للمنافسة على البطولات، ومتعجب من تصريحاته عن تقديم لاعبيه أداء جيد، قد تكون هذه التصريحات مبررة في مباراة الدوري، ولكننا أمام لقاء في الكأس يخرج المغلوب من البطولة

وأضاف نجم الكرة المصرية الأسبق، متعجب من تصريحات تاكيس جونياس عن تقديم لاعبيه أداء جيد، قد تكون هذه التصريحات مبررة في مباراة الدوري، ولكننا أمام لقاء في الكأس يخرج المغلوب من البطولة.

وأكمل معوض، أتمنى أن يحمل المدير الفني الجديد للنادي الأهلي مشروعًا ويكون قادر على أداء اللاعبين، رينيه فايلر نجح في تطوير رمضان صبحي وقتما كان لاعبًا للأهلي تحت قيادته، المدرب الجديد لابد أن يكون قادر على بناء فريق جديد للأهلي.

وأتم معوض، رمضان صبحي بعيد جدًا عن مستواه ولا يرتقى للعب في الدوري الإسباني، وأنظروا إلى أرقامه هذا الموسم، وأجنحة الدوري المصري أصبحت لا تهتم بالارقام سواء التسجيل أو الصناعة، حالة ستاد القاهرة الدولي كانت مؤثرة على أداء لاعبي الأهلي وبيراميدز، ولابد من تحسين أرضية الملعب

التعليقات