رسائل نارية من شوبير لـ عصام عبدالفتاح

منذ أسبوع
احمد شوبير

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، تصريحات عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، عن مارك كلاتنبرج، الذي قرر مجلس الجبلاية تعيينه في الفترة المقبلة، من أجل تطوير منظومة التحكيم داخل مصر، بجانب تعلقيه على أداء الحكم الإسباني الذي أدار مباراة الأهلي والزمالك في القمة 124.

وأكد «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، عبر راديو «أون سبورت»، أن عصام عبدالفتاح جانبه الصواب في تصريحاته عن أداء الحكم الإسباني الذي أدارة مباراة القمة 124، بعدما منحه تقييما لا يتخطى 8 درجات، باعتبارها مواجهة سهلة، ولا تحمل حالات تحكيمية معقدة.

وعن الخبير الأجنبي الذي سيستعين به اتحاد الكرة، شدد حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن هذا الملف يثير حفيظة عصام عبدالفتاح: «واضح إنه زعلان، وبيقول مباراة الأهلي والزمالك كانت سهلة، يعني إيه سهلة، لا مباراة صعبة على حكامك يا كابتن عصام، والماتش اللي قبله كان صعب على حكامك، وحكامك عملوا أخطاء بالجملة».

وأشار أحمد شوبير، إلى أن تصريحات عصام عبدالفتاح كانت غير موفقة، بعدما أكد أن الزمالك كان يستحق ضربة جزاء في لقاء القمة أمام الأهلي، لكنها لم تحسب له، بالإشارة إلى أنه كان يحاول مجاملة الأبيض بحديثه، لذلك قرر أن يخرج بهذا التصريح المثير للجدل: «أحيانا بتدافع بالباطل وأحيانا بتهاجم بالباطل، أنا متأكد إن كابتن عصام من جواه عارف إن اللي بيقوله مش مظبوط».

التعليقات