الإسماعيلي يخسر من طلائع الجيش وديًا

الاسماعيلي والجيش

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى من طلائع الجيش بهدفين مقابل هدفًا فى المباراة الودية التي ستقام مساء الثلاثاء على ملعب جهاز الرياضة بالقاهرة، سجل هدف الدراويش حازم مرسي.

لعب الفريق بتشكيل مكون من عمر رضوان فى حراسة المرمي ومحمود عبد الله وأحمد أيمن وعبد الله محمد ومحمود البدري فى خط الدفاع ومدحت فقوسه وعبد الله السعيد ومحمد عبد السميع ووجيه عبد الحكيم ومروان حمدي فى خط الوسط وحازم مرسي فى خط الهجوم.

وشارك على مجريات المباراة كلا من أحمد عادل عبد المنعم وخالد النبريصي وعمر الساعي وعمرو الحلواني ومحمد نصر وعمر الوحش وأحمد مصطفي وعبد الرحمن مجدي وجان موريل وسايكو كونتيه.

وشهدت المباراة حضور المهندس خالد زين نائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بجانب محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب الذى حرص على متابعة عمر الساعي لاعب الدراويش الصاعد المنضم حديثًا إلى معسكر المنتخب الأخير استعدادًا للمشاركة فى كأس العرب منتصف شهر يوليو المقبل بالمملكة العربية السعودية.

وكان الجهاز الفني للدراويش، قد اتفق مع طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش على إقامة المباراة لمدة 120 دقيقة على مدار شوطين.

التعليقات