كواليس جلسة الأهلي مع ديفيد فاجنر

عمر محمد
منذ أسبوعين
ديفيد فاجنر

حدد ديفيد فاجنر المدير الفني السابق لفريق شالكه الألماني شرطه من أجل الموافقة على عرض النادي الأهلي لخلافة بيتسو موسيماني في الفترة القادمة.

ودخل مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات جادة ورسمية مع الألماني ديفيد فاجنر المدير الفني السابق لفريق شالكة تمهيداً لتولي المهمة الفنية خلفاً للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ورشحت شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور الألماني ديفيد فاجنر لتدريب الفريق في الموسم المقبل في ظل عدم ارتباطه بفريق في الوقت الحالي وترحيبه بالعمل في مصر.

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وياسين منصور وأمير توفيق مدير التعاقدات  في الساعات الماضية جلسة عبر تقنية زووم من أجل جس نبضه لتدريب الفريق ومعرفة شروطه المالية وراتب السنوي وعدد المساعدين الذين سيعملون مع في حال توصل الطرفين لاتفاق نهائي.

وطلب ديفيد فاجنر المدير الفني السابق لفريق شالكه الحصول على 3 مليون يورو راتب سنوي للموافقة على تدريب الأهلي في المستقبل.

وانتقل فاجنر إلى إنجلترا لتدريب فريق هيدرسفيلد تاون في الفترة من نوفمبر 2015 إلى يناير 2019، ونجح معه في الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، كما لعب تحت قيادة اللاعب المصري رمضان صبحي، الذي كان مُعارًا من صفوف الأهلي حينها.

 وفي عام 2019، قاد فاجنر فريق شالكه الألماني في 40 مباراة، ثم رحل عنه لتدريب يونج بويز السويسري، وشارك معه في منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وواجه مانشستر يونايتد مرتين، فاز في واحدة وتعادل في الأخرى.

التعليقات