شوبير يكشف أسرار بديل موسيماني في الأهلي

منذ أسبوع
موسيماني

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات اختيار المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس" :"على مسؤوليتي البرتغالي روي فيتوريا، لن يكون مدربًا للنادي الأهلي، بسبب راتبه الكبير، حيث طلب الحصول على ثلاثة ملايين و800 ألف يورو في الموسم، وهو رقم كبير على النادي الأهلي".

وأضاف:"افرق بين عرض الأهلي وطلبات المدرب البرتغالي كبير للغاية، لذلك لن يكون فيتوريا مدربًا للأهلي، إلا إذا وافق المدرب على تخفيض طلباته المالية إلى مليوني يورو في الموسم".

وأضاف :"فرانكو فودا، المدير الفني السابق لمنتخب النمسات، من المدربين المعروضين على الأهلي، لكن مسؤولي الأهلي صرفوا النظر عن فكرة التعاقد معه، لأنه مدرب منتخبات، والأهلي يفضل التعاقد مع مدرب سبق له تولي تدريب الأندية".

 وأوضح :"البلجيكي يانيك فيريرا، فرصه ضئيله في تدريب الأهلي، هو مرن في  المفاوضات ويتمنى تدريب الفريق الأحمر، ولكن فرصته محدود لتدريب الفريق تصل إلى 15%".

وواصل :"الأهلي سوف يعلن عن المدير الفني الجديد بعد أسبوع أو عشرة أيام على أقصى تقدير".

وواصل :"الأهلي قلص عدد المدربين المرشحين إلى مدربان، لكن في الساعات الماضية تم زيادة عدد المدربين المرشحين إلى3 أو 4 مدربين"، مضيفًا :"اختيار المدير الفني الجديد يكون عن طريق محمود الخطيب وحسام غالي وياسين منصور ومحسن صالح، وأمير توفيق هو الذي يتفاوض مع المدرب".

التعليقات