القمة 124.. الغيابات تضرب الأهلي والزمالك

الاهلي والزمالك

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الثامنة من مساء غدًا الأحد، صوب ملعب الأهلي وي السلام، لمتابعة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ضمن مؤجلات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

مباراة الغد، ستشهد غياب عدد من لاعبي الفريقين لأسباب مختلفة، حيث يفقد الزمالك، خدمات المدافع محمود علاء، بسبب الإيقاف نتيجة حصوله على 3 إنذارات والحارس محمد أبوجبل، لإصابته بشد في العضلة الضامة والظهير الأيسر أحمد فتوح، بسبب عدم جاهزيته الفنية، بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا، وسيغيب أيضًا عن الفريق الأبيض لاعب الوسط طارق، حامد، بسبب تواجده في إسبانيا، لأداء برنامج تأهيلي لمعاناته من الإصابة في الركبة.

وستكون هناك صعوبة في لحاق التونسي حمزة المثلوثي، بالمباراة حيث يعاني اللاعب من الإصابة بإلتواء في الكاحل، ويخضع لبرنامج تأهيلي، وحازم إمام، الذي يُعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

بينما يفقد الأهلي في المباراة خدمات الحارس على لطفي، لإصابته بإلتهاب في وتر اليد، والمدافع محمد عبدالمنعم، لإصابته في العضلة الضامة، والجناح الموزمبيقي لويس ميكيسوني، لمعاناته من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، فيما سيخضع لاعب الوسط المالي أليو ديانج، لاختبار طبي اليوم السبت، لحسم أمر مشاركته في المباراة في ظل معاناته من إصابة عضلية.

وتأكد جاهزية محمود متولي، للمباراة، بعد تماثله للشفاء من الإصابة في عضلة السمانة، التي تعرض لها خلال مباراة إيسترن كومباني، ولم يستطع على إثرها استكمال المباراة.

ويدخل الزمالك المباراة، وهو يحتل صدارة الدوري برصيد 44 نقطة، من 20 مباراة، جمعها من الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في 4 مباريات، أحرز لاعبوه 34 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

التعليقات