شوبير يكشف موقف اتحاد الكرة من الاستقالة ومصير إيهاب جلال

منذ أسبوعين
احمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس ما يحدث داخل اتحاد الكرة، عقب خسارة المنتخب الوطني أمام كوريا الجنوبية أمس، برباعية مقابل هدف وديا، وتقديم مستوى سيء.

قال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: بعض أعضاء اتحاد الكرة كان يشاهد مباراة المنتخب أمام كوريا داخل اتحاد الكرة، وتحدثوا عقب المباراة، عما سيحدث في الأيام المقبلة واختلفوا في الآراء، سواء على مصير الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، أو تقديم استقالات جماعية.

وأضاف شوبير: حازم إمام يرى أن الأمر أصبح صعبًا، والنتائج لا تساعد، وأكد أن عليهم الاستقالة حتى لا تتفاقم الأمور بشكل أكبر من ذلك، في ظل الغضب العارم من الشارع المصري، ويوافقه في الرأي اللواء حلمي مشهور.

وأوضح نجم الأهلي السابق: هناك رأي آخر يريد الاستمرار خاصة وأنه ما زال الأمر مبكرا، وهو يتزعمه جمال علام رئيس الاتحاد، واستمر الاجتماع إلى منتصف الليل من أجل معرفة رد فعل البرامج والسوشيال ميديا، واستقروا في النهاية على تأجيل الاستقالة.

وأكمل: اللي هيحصل إن فيه اجتماع غدا الخميس، وهناك عدة قرارات، أهمها مصير إيهاب جلال، وبالمناسبة ترددت العديد من الأمور، منها رفض المدرب الاستمرار في هذه الأجواء، وهناك أيضا ملف مدرب المنتخب الأوليمبي، وإعلان اسمه.

وشدد في نهاية حديثه: هناك تردد بإعلان بعض الأعضاء استقالتهم خلال اجتماع الغد، وهذا سوف يجعل هناك انقسام داخل اتحاد الكرة، وهذا سيتطلب عمل انتخابات تكميلية مرة أخرى، ولابد أن يعلم الجميع، أن الأمر صعب، خاصة وإن تمت الاستقالة، سوف نذهب إلى اللجان مرة أخرى، وننتظر انتخابات جديدة، والدخول في نفق مظلم، وأنا لا أريد أن أهاجم، ولكن الأداء سيء منذ توليهم المسئولية.

التعليقات