لجنة بحث شكاوى بوزارة الرياضة تستمع لأقوال وفد الأهلي

صلاح محمد
منذ أسبوعين
الاهلى

استمعت لجنة بحث شكاوى عدم الشفافية والفساد بوزارة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء لأقوال وفد النادي الأهلي، في أزمة استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قد طلب من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الكشف عن نتيجة التحقيقات في أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعرض وفد الأهلي الثلاثي هم، سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي وجمال جبر مدير إدارة الإعلام ومحمد فتحي مدير الشئون القانوية، 20 ملف لعرضها على اللجنة التي تحقق في الأزمة.

واستمرت الاستماع لأقوال وفد الأهلي من ظهر اليوم حتي الثامنة مساء بعد فحص العديد من الأوراق التي عرضها الوفد على اللجنة لبحث ما تعرض لها النادي خلال الفترة الماضية بعد عدم استضافة اتحاد الكرة البطولة.

وقام وفد الأهلي بالرد على جميع استفسارات اللجنة في أزمة استضافة ملعب والمضايقات التي حدثت في المغرب من اللجنة المنظمة للنهائي وأيضا عن عدم مساندة اتحاد الكرة للنادي.

وطلب وفد الأهلي الإعلان في أقرب وقت عن نتائج التحقيق ومعرفة المقصر في أزمة استضافة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنتهى اللجنة من أعمال الفحص خلال الأيام المقبلة على أن يصدر عنها تقريرًا تفصيليًا يتضمن نتائج أعمالها وتوصياتها تمهيدًا لاتخاذ ما يلزم في ضوء النتائج التي ستتوصل إليها أعمال اللجنة.

التعليقات