شوبير يكشف تطورات اختيار خليفة موسيماني في الأهلي

منذ أسبوعين
موسيماني

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تحركات مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لاختيار مدير فني جديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية: «أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، يعمل منذ فترة على دراسة سير ذاتية لعدد من المدربين لاختيار أفضلهم لتدريب الفريق الأحمر، وذلك قبل رحيل موسيماني عن الفريق بشكل رسمي».

وأضاف: «أمير توفيق يدرس سيرا ذاتية لعدد من المدربين من المدرسة الألمانية والمدرسة البرتغالية وأمريكا اللاتينية، لكن الأهلي يفضل التعاقد مع مدرب من المدرسة الألمانية أو البرتغالية».

وأوضح: «هناك مدربون سبق لهم تدريب منتخبات كبيرة جدًا عرضوا أنفسهم على النادي الأهلي، هؤلاء المدربون طلبوا العمل في القلعة الحمراء وهيوافقوا على شروطه وطلباته، ولكن الأهلي لا يفكر في ملف المدير الفني بتلك الطريقة».

وتابع: «ملف المدير الفني مسؤول عنه الخطيب وياسين منصور ويعاونهما حسام غالي، وينفذ التعاقد أمير توفيق»، موضحًا: «السير الذاتية تمت تصفيتها إلى 3 مدربين، ولكن بعد إعلان رحيل موسيماني هناك سير ذاتية كثيرة وصلت للأهلي».

وواصل: «الأهلي سيبتعد عن الأسماء الرنانة، البرازيلي سكولاري، مدرب منتخبي البرزايل والبرتغال السابق، معروض على مسؤولي القلعة الحمراء، ولكن الأهلي لن يفكر في ذلك».

التعليقات