الزمالك والداخلية يلجآن للأشواط الإضافية

منذ شهرين
عبدالله جمعة امام الداخلية

انتهت قبل قليل مباراة الزمالك والداخلية، التي تجمع الفريقين على ستاد القاهرة، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليتجه الطرفان إلى الأشواط الإضافية.

 ويواجه نادي الزمالك نظيره الداخلية، في الدور الـ32 من بطولة كأس مصر، للموسم الجديد، أملًا في خطف بطاقة التأهل الأخيرة لدور الـ16.

وبدأ نادي الزمالك، الشوط الثاني من المباراة، بضغط كبير من أجل إدراك هدف التعادل، بعدما نجح لاعبو الداخلية في إحراز أول أهداف المباراة في وقت مبكر من الشوط الأول.

وحرص لاعبو الزمالك على تنظيم عدد من الهجمات، خاصة بعد إجراء تبديلين في صفوف الفريق من جانب المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وفي الدقيقة 59 من المباراة، تمكن سيف فاروق جعفر من إحراز هدف التعادل للقلعة البيضاء، بعدما أطلق قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس الداخلية.

وكان فريق الداخلية أحرز هدف التقدم في الدقيقة 4 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبهم سمير فكري، بعد أن انفرد اللاعب بحارس الزمالك محمد عواد محرزًا هدف مميزًا.

وحاول لاعبو الزمالك على مدار الشوط إدراك هدف التعادل من خلال هجمات متكررة، فشل خلالها اللاعبين في إحراز الهدف لينتهي الشوط بتفوق فريق الداخلية.

التعليقات