رضا عبدالعال: «طاهر أبوزيد هو الأنسب لرئاسة اتحاد الكرة»

عمر محمد
منذ أسبوعين
رضا عبدالعال

طالب الكابتن رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، بإظهار الدليل، على اتهامات لاتحاد الكرة المصري وهاني أبوريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي «كاف»، بشأن عدم تقدم طلب الاتحاد لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.

وقال رضا عبدالعال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج «مصر جديدة»، الذي يبث على قناة Etc، مساء اليوم الأحد: «ياريت ياكابتن خطيب تطلع الدليل لاتحاد الكرة المصري، وتواجهم به، بدلًا من الكلام المرسل، حتى يتم محاسبتهم».

وعن نجاح فوزى لقجع، رئيس الاتحاد المغربي من تنظيم، مباراة الأهلي ضد فريق الوداد، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، قائلًا «فوزي ده دكر ماجبتهوش ولادة، شابوه له على حبه لبلده».

وشن رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق، هجومًا لاذعًا على الجبلاية، مطالبًا الدولة بوجود اتحاد كرة جديد مكلف يقوده الكابتن طاهر أبوزيد، مشدداً على أن الجبلاية تحتاج لمجلس إدارة اقوى من الأندية.

وأضاف رضا عبدالعال: «الكرة المصرية تحتاج لرئيس مجلس إدارة دكر، لأن أزمة الكره المصرية بسبب الأندية، وعدم انتظام المسابقات المحلية»

وأكد نجم الأهلي والزمالك السابق: «طاهر أبوزيد يتميز بالكفاءة والإدارة الجيدة، وعدم خوفه من الأندية الكبرى، وقادر على عودة قوة اتحاد الكرة لقوته».

التعليقات