علي ماهر يُحدد صفقات فيوتشر الصيفية

معاذ محمد
منذ 3 أسابيع
علي ماهر

عقد أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر، جلسة خاصة مع على ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في الأيام الماضية، لتحديد صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعلم "نجم الجماهير"  أن أحمد شوبير عقد جلسة مع على ماهر، الأسبوع الماضي، لمعرفة احتياجات الفريق الخلال الميركاتو الصيفي المقبل، واللاعبين الذين يرغب في انضمامهم للفريق.

وطلب على ماهر من شوبير ضرورة تدعيم خط هجوم الفريق بأكثر من لاعب مميز، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، بعدما فشل الثنائي الفلسطيني صالح شحادة والسنغالي أليو نداي، في إثبات جدارتهما مع الفريق منذ انضمامهما في يناير الماضي، ويعد النيجيري جون إيبوكا، مهاجم انبي، أحد أبرز اللاعبين الذين طلب ماهر التعاقد معهم لتدعيم خط هجوم فيوتشر، في الموسم المقبل.

كما طلب المدير الفني لفيوتشر التعاقد مع ظهير أيمن مميز، ليكون مع عمر كمال عبدالواحد.

ودعم فيوتشر صفوفه بالتعاقد مع مهند لاشين، لاعب خط وسط طلائع الجيش، لمدة 4 سنوات بداية من الموسم المقبل.

ويسعى مسؤولو النادي لتدعيم الفريق بصفقات قوية، لتساعده على المنافسة على البطولات في الموسم المقبل، خاصة بعد اقترابه من المشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتل فيوتشر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، جمعها من الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 6 لقاءات وتعرض للهزيمة في 5 مباريات، أحرز لاعبوه 34 هدفًا، وتلقت شباكه 19 هدفًا.

التعليقات