شوبير يكشف مفاجآت الأهلي أمام المصري بالسلوم

منذ أسبوعين
احمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجآت عديدة في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مواجهة اليوم، أمام المصري بالسلوم، في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر النسخة الجديدة.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: تشكيل الأهلي اليوم فيه مفاجآت بالجملة، غالبًا في المرمى هيكون مصطفى شوبير، خاصة مع تواجد محمد الشناوي في قائمة المنتخب، وإصابة علي لطفي، وفي الدفاع محمد هاني وكريم فؤاد وبدر بنون الذي عاد من الإصابة، خاصة وأنه عنده إصرار كبير على التواجد.

وأضاف نجم الأهلي السابق: كهربا تواجد في المران أمس وكان سعيدًا للغاية، خاصة وأن إعارته ضمن فريق هاتاي سبور التركي انتهت، ولكن الشيء السيء في مران الأهلي أمس هي إصابة وليد سليمان بكدمة، وعدم لحاقه بتلك المباراة.

وتابع شوبير: التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في مباراة اليوم، مصطفى شوبير، محمد هاني، رامي ربيع، كريم فؤاد، أحمد نبيل كوكا، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، محمد شريف، أو حسام حسن.

واختتم نجم الأهلي السابق: الأهلي يغيب عنه العديد من اللاعبين الأساسيين لتواجدهم مع المنتخب الوطني، الذي يستعد لمواجهة كوريا الجنوبية، يوم الثلاثاء المقبل وديا، علاوة على إصابة حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم، وتواجد بيرسي تاو مع منتخب جنوب إفريقيا، وأليو ديانج مع منتخب مالي وعلي معلول مع منتخب تونس.

التعليقات