شوبير يكشف تفاصيل تحرك كاف بعد مؤتمر الخطيب

منذ أسبوعين
محمود الخطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير رد فعل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، بعد المؤتمر الصحفي الذي عقده محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أمس، داخل  النادي الأحمر، من أجل الحديث عن أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: الاتحاد الإفريقي في طريقه لاتخاذ قرارات جديدة، بعد الأزمة التي طفت على السطح بشأن المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد مؤتمر رئيس النادي الأهلي، الذي كشف خلاله ملابسات الأمر، وعلى رأس القرارات، تغيير نظام إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف شوبير: نهائي دوري أبطال أفريقيا سيقام من مباراتي ذهاب وعودة، بداية من النسخة الجديدة بعد الأزمة الأخيرة، وهو ما استقر مسؤولو كاف عليه، علما أن الأهلي حقق نجاحًا في إقامة النهائي من مباراة واحدة وفاز بلقبي 2020 على حساب الزمالك و2021 على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وخسر مرة وحيدة أمام الوداد المغربي في النسخة الأخيرة.

وتابع نجم الأهلي السابق: المنطق أثبت أن إقامة النهائي من مباراة واحدة في الدول الإفريقية بملاعب محايدة، نظام غير صحيح، والحدوتة ستنتهي والأهلي اتعلم الدرس، لأن الخسارة فيها بالتأكيد دروس مستفادة، ولكن هل استفدنا نحن، ونبدأ التحضير لوجود كوادر مصرية فاعلة في كاف بعدما اختفت في السنوات الماضية.

التعليقات