« تعمدوا إهدار حق الأهلي».. طه إسماعيل يهاجم اتحاد الكرة

منذ أسبوعين
طه اسماعيل

هاجم طه إسماعيل، نجم النادي الأهلي السابق، اتحاد الكرة المصري، مؤكدًا أنهم تعمدوا إهدار حقوق الفريق الأحمر، وأن ما حدث في أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا خيانة للكرة المصرية بشكل عام، كما تطرق للحديث عن أزمة الجبلاية مع إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر.

وقال طه إسماعيل في تصريحات لبرنامج «جمهور التالتة» على قناة «أون تايم سبورتس»: «ما فعله اتحاد الكرة مع النادي الأهلي في أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا خيانة، فما حدث كان متعمدا وعن قصد، ويدل على خيانة الكرة المصرية».

 وأضاف نجم الأهلي السابق: «لا يوجد مبرر لما فعله الاتحاد من حذف لبند استضافة نهائي دوري الأبطال، في الخطاب الذي وجه للوزارة، اتحاد الكرة تسبب في ضياع حقوق الفريق الأحمر».

وتطرق للحديث عن مصير إيهاب جلال مع منتخب مصر قائلا: «اتحاد الكرة أخطأ في التعاقد معه، وحال قرر إقالته سيكون مخطئا أيضا، وهذا يدل على العشوائية والتخبط داخل الاتحاد».

وتابع: «يتم التضحية بالمدير الفني عادة لتهدئة الأجواء، وإيهاب جلال هو الحلقة الأضعف لذلك سيتم التضحية به، لكن يجب أن نفكر في وجود لاعبين محترفين لأن الأندية والمنتخبات الأفريقية تتفوق بشكل محترفيها».

 وأتم: «منتخب مصر يقدم أسوأ أداء في العالم، كل مباراة نلعبها في وسط ملعبنا من أجل التعادل، هذه ليست كرة قدم، نخشى أن نهاجم ولدينا أزمة في جودة اللاعبين وإمكانياتهم».

التعليقات