رسائل محمود الخطيب للمسئولين وجماهير الأهلي

صلاح محمد
منذ أسبوعين
محمود الخطيب

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عدة رسالة للمسئولين عن الكرة في مصر وجماهير القلعة الحمراء في كل مكان.

وقال الخطيب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بأزمة نهائي إفريقيا، إنه لسنا في خصومة مع الكاف ولكن نطالب بالعدالة من أجل الكرة الإفريقية.

ووجه رئيس الأهلي، الشكر وزير الرياضة على مجهودة في تلك الأزمة.

كما وجه رسالة خالصة لهاني أبوريدة المدير التنفيذي للاتحاد الدولي والإفريقي لكرة القدم، لم نطلب عير العادلة لجميع الاطراف ومصر فوق الجميع ولم نطلب غير حق مصر المشروع في المحافل الرياضية.

واختتم الخطيب رسالته، أن الأهلي لدية تحديات كبيرة وجمهوره هو السند، وأن جمهور الأهلي ده حماه جملة لا يمكن نسيانها.

وبدأ النادي الأهلي المؤتمر الصحفي الخاص بأزمة مباراة نهائي إفريقيا بعزف النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية.

انطلق المؤتمر الأهلي، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، بمقر النادي الأهلي في الجزيرة وبحضور أعضاء مجلس إدارة النادي بالكامل وشركة الكرة ولجنة التخطيط بالإضافة إلى بعض نجوم النادي الأهلي السابقين، ويتحدث محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي في المؤتمر عن كل التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد واجه أزمة كبيرة في ملف ملعب نهائي دوري الأبطال، حيث واجه الوداد المغربي في النهائي على ملعب الأخير ووسط جماهيره في استاد محمد الخامس في الدار البيضاء، وخسر الأهلي المباراة بهدفين دون رد، يوم 30 مايو الماضي.

أعلن النادي الأهلي، بث المؤتمر الصحفي الخاص بكشف تفاصيل أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقررة إقامته غدا السبت، بـ3 لغات، عبر حساباته الرسمية.

ونشر حساب النادي الأهلي، فيديو أعلن خلاله الكشف عن كل التفاصيل الخاصة بأزمة اختيار «كاف» ملعب «مركب محمد الخامس» بالمغرب، لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي خسره الأهلي بثنائية من الوداد المغربي.

التعليقات