الخطيب: نطالب بإعادة نظام الذهاب والعودة لنهائي إفريقيا

صلاح محمد
منذ أسبوعين
محمود الخطيب

وضع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عدة طلبات للاتحاد الإفريقي لكرة القدم تطبيقها بداية من الموسم المقبل.

وطلب رئيس الأهلي خلال المؤتمر الصحفي، لائحة واضحة وشفافة للمباراة النهائية حال استمرار اقامتها بمباراة واحدة

وأضاف الخطيب، أنه يطلب بنظام التدوير لكل الدول الافريقية الراغبة في تنظيم المباراة النهائية.

كما طالب بعودة نظام الذهاب والعودة في نهائي افريقيا بعد فشل المباراة الواحدة، مضيفًا فكرة اقامة المباراة النهائية من مباراة واحدة فشلت لان افريقيا عكس اوروبا

كما طالب رئيس الأهلي من الكأف مشاركة الأندية في وضع لوائح البطولات، كما نطالب بتطبيق الفار في جميع ادوار البطولة

وبدأ النادي الأهلي المؤتمر الصحفي الخاص بأزمة مباراة نهائي إفريقيا بعزف النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية.

انطلق المؤتمر الأهلي، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، بمقر النادي الأهلي في الجزيرة وبحضور أعضاء مجلس إدارة النادي بالكامل وشركة الكرة ولجنة التخطيط بالإضافة إلى بعض نجوم النادي الأهلي السابقين، ويتحدث محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي في المؤتمر عن كل التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد واجه أزمة كبيرة في ملف ملعب نهائي دوري الأبطال، حيث واجه الوداد المغربي في النهائي على ملعب الأخير ووسط جماهيره في استاد محمد الخامس في الدار البيضاء، وخسر الأهلي المباراة بهدفين دون رد، يوم 30 مايو الماضي.

أعلن النادي الأهلي، بث المؤتمر الصحفي الخاص بكشف تفاصيل أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقررة إقامته غدا السبت، بـ3 لغات، عبر حساباته الرسمية.

ونشر حساب النادي الأهلي، فيديو أعلن خلاله الكشف عن كل التفاصيل الخاصة بأزمة اختيار «كاف» ملعب «مركب محمد الخامس» بالمغرب، لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي خسره الأهلي بثنائية من الوداد المغربي.

التعليقات