شوبير يكشف حارس المنتخب في ودية كوريا

منذ 3 أسابيع
شوبير (2)

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، سيعود لحراسة مرمى منتخب مصر في المباراة الودية المنتظرة أمام كوريا الجنوبية.

وأضاف شوبير، في تصريحات تليفزيونية، أن الجهاز الفني للمنتخب، استقر على الاستعانة بالشناوي في التشكيل الأساسي للمنتخب في مباراة كوريا الودية، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

وكان الشناوي، غاب عن مباراتي المنتخب أمام غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم إفريقيا، حيث ابتعد عن المباراة الأولى بسبب إصابته وقتها بفيروس كورونا، وتواجد في المباراة الثانية على مقاعد البدلاء، في حين شارك الحارس محمد أبو جبل ضمن التشكيل الأساسي للفراعنة.

وتطرق إلى تبعات الهزيمة التي تعرض لها المنتخب أمس، أمام نظيره الإثيوبي، قائلًا إنه كان هناك أنباء بأن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات، عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة، يدرسان التقدم باستقالتهما من اتحاد الكرة، وربما هناك حالة من عدم الرضا لدى الثنائي عن طريقة إدارة العمل داخل الاتحاد.

وأشار إلى أن هناك حالة غضب كبيرة لدى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بسبب الخسارة التي تعرض لها الفراعنة أمام منتخب إثيوبيا، موضحًا أن الوزير أكد أنه لم يكن مؤيدًا لقرار رحيل البرتغالي كارلوس كيروش، عن تدريب منتخب مصر، وكان يرغب في استمراره على رأس الجهاز الفني للفراعنة في المرحلة المقبلة.

التعليقات