مدحت شلبي يفتح النار على إيهاب جلال

معاذ محمد
منذ أسبوعين
مدحت شلبي

فتح الإعلامي مدحت شلبي، النار على إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك بعد خسارة المنتخب أمام إثيوبيا، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

تعرض منتخب مصر للخسارة أمام إثيوبيا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب بينجو بمالاوي، في إطار مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال مدحت شلبي، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس2” :"منتخب مصر كبير جدًا على ايهاب جلال، المنتخب كان يحتاج مديرًا فنيًا لديه خبرات كبيرة ولديه سمات شخصية عالية المستوى".

وأضاف :"في المرة الأولى إيهاب جلال، كان رائعًا باعتذاره عن تدريب منتخب مصر، لأنه أنقذ نفسه وأنقذ منتخب مصر، ولكن هذه المرة قبل المهمة".

وأضاف:"إيهاب جلال، غير مؤهل لقيادة فرق ذات شعبية حقيقية وغير مؤهل بقيادة منتخب بحجم منتخب مصر، هو نجح مع فريق غير شعبي وهو نادي مصر المقاصة، بينما فشل مع الزمالك فشل ذريع وحقق نتائج كارثية فاز في 8 مباريات وخسر في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخرج من دور ال32 من الكونفدرالية أمام ولايتا ديتشا الاثيوبي وبالتالي تمت إقالته من نادي الزمالك".

وتابع:" أنا مش عاوز أصغر من شأن إيهاب جلال، ولكن عاوز أوصل له رسالة لمصلحته قبل أن تتدهور الأمر أكثر من هذا، مكان إيهاب، حاليًا أندية وليس منتخبات، وأندية ليس لديها جماهير وضغوط".

التعليقات