فيوتشر يخطط لضرب الزمالك في صفقته الجديدة

معاذ محمد
منذ شهرين
الزمالك وانبي

يسعى مسؤولو نادي فيوتشر، لخطف صفقة جديدة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

كان فيوتشر، نجح في الأيام الماضية، في خطف صفقة مهند لاشين، لاعب خط وسط نادي طلائع الجيش والمنتخب الوطني، من نادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي.

وعلم "نجم الجماهير" أن النيجيري جون إيبوكا، مهاجم نادي انبي، هو الصراع الجديد بين ناديي فيوتشر والزمالك، حيث دخل مسؤولي فيوتشر، في مفاوضات مع إدارة نادي انبي، من أجل الحصول على خدمات المهاجم النيجيري، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرغب فيوتشر، في التعاقد مع جون إيبوكا، بناءً على طلب علي ماهر، المدير الفني للفريق، لتعويض العجز الذي يُعاني منه الفريق في مركز قلب الهجوم، خاصة بعدما فشل الثنائي السنغالي أليو نداي، والفلسطيني صالح شحادة، في إثبات جدارتهما مع الفريق منذ انضمامهما في يناير الماضي.

ويُعد إيبوكا، أحد أبرز اللاعبين المطلوبين في نادي الزمالك، في الفترة الجارية، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مع فريقه البترولي، هذا الموسم.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ25 عامًا، لفت الأنظار إليه هذا الموسم، بعد الأداء الذي قدمه مع انبي، حيث لعب هذا الموسم، 21 مباراة في بطولة الدوري، أحرز خلالها 9 أهداف وصنع 3 أهداف، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية.

التعليقات