توصية لجنة التخطيط تطيح بـ ميكيسوني وبيرسي تاو

عمر محمد
منذ 3 أسابيع
لحظة إصابة ميكيسوني لاعب الاهلي

أكد الناقد الرياضي، أحمد الخضري، أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، استقرت علي بيع الثنائي ميكيسوني وبيرسي تاو لاعب الفريق الأول نهاية الموسم الجاري وتسويقهما في الميركاتو الصيفي.

وتابع الخضري في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، اللجنة أوصت بيبع اللاعبان نظرًا لعدم وجود جدوى فنية جراء بقائهما مع الفريق في ظل تواضع مستواهما وعدم ظهورهما بالشكل الذي يتناسب مع المقابل المالي الذي تم دفعه للتعاقد معهما.

وأكمل الخضري، لجنة التخطيط ترى أن ميكيسونى وبيرسى تاو حصل على العديد من الفرص لم يحصل عليها زملائهما ولكنهما لم يظهرا بمستوى متميز .

وأوضح الخضري، اللجنة سوف تنتظر الجلوس مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني ومناقشته في تقيم الثنائي ميكيسوني وبيرسي تاو وعرض عليه بعض الصفقات السوبر التي تراها أفضل لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة .

وواصل، الجلسة لمناقشة بعض الأمور الفنية الخاصة بفريق الكرة وتراجع أداء بعض اللاعبين الأساسيين وعدم تقديم المستوى المطلوب وتجاهل الاعتماد علي البدلاء ومناقشته في التحضير للمرحلة المقبلة أبرزها مباراة القمة ضد الزمالك يوم 19 يونيو الجاري وكذلك مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر من النسخة القديمة.

وأتم الخضري، اللجنة سوف تحسم ملف اللاعبين العائدين من الإعارة لمعرفة رأيه في الأسماء التي يرغب في عودتها من الإعارة ويوجد عدد كبير من اللاعبين العائدين إلى الأهلي عقب انتهاء إعارتهم بنهاية الموسم الحالي أبرزهم محمود كهربا وأحمد ياسر ريان ووالتر بواليا وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري وغيرهم من اللاعبين الآخرين.

التعليقات