شوبير يكشف تأجيل وصول موسيماني للقاهرة

معاذ محمد
منذ 3 أسابيع
احمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس اجتماع مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمد الخطيب، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس" :"موسيماني، سيصل إلى القاهرة يوم السبت، فهو أبلغ مسؤولي الأهلي أن دور (فيفا) للمدربين ستنتهي الجمعة الجمعة، وطلب تأجيل حضوره إلى السبت، حيث سيصل في السابعة مساء، وسيذهب إلى النادي لعقد اجتماع مع المسؤولين في التاسعة مساء".

وأضاف :"من حضر الاجتماع مع موسيماني، مساء أمس الأول الثلاثاء، عن مجلس الإدارة محمود الخطيب، رئيس االمشرف العام على فريق الكرة ومعه حسام غالي عضو المجلس وشركة الكرة بالكامل برئاسة ياسين منصور رئيس الشركة وعمرو شاهين، المدير التنفيذي، وعلاء عبد الصادق ومصطفى مراد فهمي ومن لجنة التخطيط محسن صالح وزكريا ناصف".

وأوضح:"سبب الاجتماع، أن الأهلي يجب ان الوقت يمر وهناك بعض النقاط يجب حسمهما مع المدير الفني، الاجتماع كان في التاسعة مساء، انطلق في العاشرة إلا ربع، مع بداية الاجتماع المدرب أكد أنه يعاني من فيروس في معدته، وقال (اعذروني لأني تعبان)، وبدا عليه فعلا التعب".

وتابع :"الاجتماع استمر أكثر من 30 دقيقة، الأهلي طرح كل طلباته واستفساراته، أول شيئ طلبه إضافة عنصر للجهاز الفني، حيث يرى أن الجهاز منقوص".

وواصل:"الطلب الثاني تغيير مدرب الأحمال لأن هناك مشاكل في الأحمال بدنية للاعبين ولا يوجد لاعبين يعانون من الاجهاد باستنثاء عمر السولية وحمدي فتحي".

وواصل :"موسيماني لم يعلق طلبات الأهلي، واكتفى بالقول ان الجهاز الفني يتبع أحدث الأساليب في التدريب، وأكد أن اللاعبين يعانون من الاجهاد، هذه التبريرات لم تلق قبول الحاضرين".

وأردف :"الأهلي طلب أيضًا من المدرب إقامة مباريات ودية بصفة مستمرة، وتغيير موضوع الاجازات، لأن هذا لا يتناسب مع الأهلي".

وأكمل:"الأهلي طلب من المدرب تغيير طريقة تناوله الإعلامي والتقليل من تصريحاته لأنها لا تتناسب مع الأهلي، المدرب قال (هذه طريقتي وأسلوبي أنا مدرب محترف وأتواصل مع الاعلامي في جنوب افريقيا باستمرار)".

التعليقات