سرار : الأهلي فخر للامة العربية.. ونسعى للاستفادة من خبراته

صلاح محمد
منذ 3 أسابيع
رئيس وفاق سطيف

أعرب عبد الحكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري الشقيق، عن سعادته بالزيارة التي قام بها صباح اليوم الثلاثاء لمقر النادي الأهلي بالجزيرة، والجلسة الودية التي جمعته بالكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي

وأوضح رئيس النادي الجزائري أن هذه الزيارة تأتي تعزيزًا للتعاون المشترك بين الأهلي ووفاق سطيف، متمنيًا أن تكون الزيارة تأكيدًا لقوة وامتداد التعاون الرياضي المثمر بين الناديين.

وكشف «سرار» أنه خلال الجلسة وجّه الدعوة للكابتن محمود الخطيب لزيارة نادى وفاق سطيف خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس نادي وفاق سطيف: «أنا من أشد المعجبين والمحبين للنادي الأهلي ولتاريخه الحافل بالإنجازات، وهذا الإعجاب والاعتزاز يعود لسنوات طويلة عندما كنت لاعبًا في فريق الكرة بنادي وفاق سطيف، ولهذا يحتل النادي الأهلي قيمة ومكانة كبيرة لديّ».

واستكمل رئيس وفاق سطيف حديثه: «البعض اندهش من حديثي عن قيمة الأهلي الكبيرة في كرة القدم العربية والإفريقية بعد مواجهة الفريقين في النسخة الأخيرة لدوري أبطال إفريقيا، ولكن هذا أمر طبيعي بالنظر إلى تاريخ الأهلي وحجم إنجازاته الرياضية، وهو فخر لكل الأمة العربية، ولهذا حرصت اليوم على القيام بهذه الزيارة الودية؛ للتعرف عن قرب على منظومة العمل داخل النادي والاستفادة من تلك الخبرات».

وأشار عبد الحكيم سرار إلى أن الجلسة التي جمعته بالكابتن الخطيب جاءت مثمرة للغاية، وتعرف من خلالها على نظام العمل وإدارة المنشآت الرياضية، وتم خلال الجلسة بحث التعاون المشترك بين الناديين فيما يتعلق بالنواحي الاستثمارية.

وأوضح «سرار» أن مثل هذه الزيارات تعكس ما يهدف إليه الناديان من تعاون مثمر خلال الفترة المقبلة، وكذلك تعميق العلاقات الطيبة بين الجماهير المصرية والجزائرية وتعزيز الروح الرياضية التي تعكس العلاقات التاريخية بين البلدين.

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قد استقبل ظهر اليوم الثلاثاء، عبد الحكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، في مقر النادي بالجزيرة، وذلك في إطار العلاقات الودية التي تربط الناديين.

وحرص الكابتن الخطيب على إهداء رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري درع وعلم وقميص النادي في ختام الزيارة؛ تعبيرًا على التقدير المتبادل بينهما والذي يعكس العلاقات الطيبة التي تجمع الأهلي بكل الأندية العربية.

التعليقات