أحمد حسن يوجه رسائل نارية إلى إيهاب جلال

معاذ محمد
منذ 3 أسابيع
ايهاب جلال

يرى أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه من الصعب الحكم على إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني، من خلال مباراة غينيا.

وحقق منتخب مصر الفوز على غينيا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على استاد القاهرة في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

وقال أحمد حسن في تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «من الصعب الحكم على إيهاب جلال من خلال مباراة غينيا، فهذه هي المباراة الأولى للجهاز الفني».

وأضاف: «المنتخب ظهر بمستوى سيئ أمام غينيا، ولكن ده حالنا منذ فترة طويلة، منذ عهد البرتغالي كارلوس كيروش، كانت هناك مشكلة في الأداء من الناحية الهجومية، والأهداف التي يحرزها المنتخب قليلة، ويجب على الجهاز الفني الجديد أن يحل تلك المشكلة».

وتابع: «يجب علينا جميعًا مساندة إيهاب جلال، بعيدًا عن الأداء السيئ في مباراة الأمس، تجمع المنتخب من 4 أيام، هو مش ساحر عشان يضع بصمته».

وأكمل: «إيهاب جلال لازم يشتغل على شخصية المنتخب اللي رجعت أيام كيروش، لأننا لم نشعر بها بالأمس، كما يجب أن يكون هناك تفكير في المستقبل وإعداد اللاعبين بشكل مختلف».

وأشار: «من سلبيات مباراة غينيا عدم وجود لاعب يستطيع الربط بين الدفاع والهجوم، والأطراف ليس لديها حلول هجومية، بالإضافة إلى عدم جود لاعبين يتحركون بدون كرة، أتمنى أن يعمل إيهاب جلال على معالجة تلك السلبيات».

وواصل: «الجهاز الفني يجب عليه أن يبحث عن حلول جديدة، لأن طريقة لعب المنتخب محفوظة بالاعتماد على محمد صلاح وتريزيجيه».

التعليقات