موسيماني: أنا صاحب ثاني أطول مسيرة لمدرب بالأهلي

صلاح محمد
منذ 3 أسابيع
موسيماني مدرب الاهلي

تحدث الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، عن خسارته نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الوداد المغربي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مُركب محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي منعته من تحقيق رقمًا قياسيًا بالفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخه.

وقال موسيماني في تصريحات لقناة «Newzroom Afrika» الجنوب إفريقية: «خسارة نهائي إفريقيا؟ لا أحب القول بأن الفريق الأفضل خسر لأن الفريق الأفضل يفوز في كرة القدم، وهو ما نعرفه جيدًا».

وأضاف مدرب الأهلي: أنه بريد القول بأننا كنا الأفضل طوال المباراة وقدمنا أداءً جيدًا، والتاريخ في النهاية لا يتذكر سوى الفائز باللقب ولن يذكر الأداء أو الفريق الأفضل، لا أحد يهتم بما حدث في النهائي، بعد 10 سنوات الناس تتذكر الفائز فقط.

وتابع، "أنا فزت بلقبي دوري أبطال إفريقيا، ثالث العالم مرتين وفزت بكأس مصر، وكأس السوبر الإفريقي مرتين، لا يوجد أفضل من ذلك في رأيي لأقدمه، الأهلي فريق كبير جدا ومساهماتي بالنسبة لتاريخه لا تقارن".

وعن إقامة النهائي في المغرب، قال، "لم يكن لديّ مشكلة في لعب النهائي أمام الوداد على ملعبه، لكن كان يجب الإعلان عن إقامة النهائي هناك قبل انطلاق البطولة، في دوري أبطال أوروبا غيروا الملعب من روسيا إلى فرنسا لكن لم يقيموه في ملعب ريال مدريد".

وأشار موسيماني، إلي أنه صاحب ثاني أطول فترة لمدرب للأهلي منذ تأسيس النادي عام 1907، 19 شهرا لي حتى الآن في الأهلي.

وزاد موسيماني قائلا، "أساطير الأهلي لهم كل الحق في التعبير عن رأيهم، البعض يتحدث بشكل إيجابي والآخر بشكل سلبي وأنا أحترم الجميع:.

وتحدث المدير الفني عن بيرسي تاو أحد أهم لاعبي الفريق والذي جاء من فريق برايتون الإنجليزي، ويواجه بعض الانتقادات بسبب تراجع مستوى اللاعب.

التعليقات