ايهاب جلال: لاعبو الأهلي والزمالك سيشاركون أمام كوريا

معاذ محمد
منذ شهرين
ايهاب جلال

أكد إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، أن الجهاز الفني لا يفكر حاليًا سوى في مواجهة غينيا، في التصفيات المؤهلة الى نهائية كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

وقال إيهاب جلال، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"لا نفكر حاليًا إلا في لقاء غينيا الأول، اللاعبون انتظموا في تدريبات المنتخب على دفعات".

وأضاف:"سنقوم بتقييم اللاعبين المنضمين حاليا وقد نفكر في ضم أسماء أخرى مستقبلا، تم إختيار 44 لاعبا في البداية تحسبًا لأي إصابات".

وتابع :"انتظرنا تحديد مصير رباعي الأهلي المصاب بعد لقاء الوداد في نهائي أفريقيا"، مضيفًا :"عمر مرموش، من العناصر الأساسية وتم ضم كريم حافظ بعد إصابة فتوح".

وواصل :"غياب مصطفى محمد، عن فريقه في آخر 4 مباريات سبب ضمه بشكل مبكر"، مضيفًا:"تم مراعاة حالة كل لاعب من المحترفين قبل انتظامهم في تدريبات المنتخب".

وأردف:"قوام المنتخب يكتمل الخميس بتواجد محمد صلاح، في التدريبات

خبرات لاعبي الأهلي كفيلة بتجاوزهم خسارة النهائي الأفريقي، كل اللاعبين عازمون على تعويض أي إخفاق سابق

محمد صلاح يمر بظروف صعبة بسبب تجديد تعاقده مع ليفربول. إدارة المنتخب تختلف بشكل كامل عن الأندية

أخبرت اللاعبين بضرورة البناء على ما تحقق من نجاح في الفترة السابقة".

وأكمل:"هناك مشكلة قد تواجهنا مع المحترفين بالخارج بسبب نهاية الموسم بالنسبة لهم"، مضيفًا :"منتخب مصر سيواجه نظيره الكوري بقوامه الأساسي".

وزاد :"أثق جدا في الثنائي محمد شوقي وعصام الحضري، كنت أتواصل مع محمود سليم، منذ قيادتي لفريق بيراميدز. مفاوضاتي مع الاتحاد الحالي تمت بسرعة كبيرة بخلاف اللجنة الخماسية في 2019".

وأشار:"المنتخب الوطني له الأولوية على الجميع لكننا سنراعي ظروف كل الأندية

سأختار اللاعبين المناسبين للمواجهات القادمة للمنتخب دون النظر لأسماء الأندية، لاعبو الأهلي والزمالك سيعودون من كوريا 15 يونيو للتحضير لمباراة القمة".

التعليقات