عبدالملك : الشناوي يتحمل الهدف الأول أمام الوداد

معاذ محمد
منذ 3 أسابيع
محمد الشناوي

يرى  أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، أن محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي، يتحمل الهدف الأول الذي استقبلته شباك الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي.

وكان قد خسر النادي الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد هزيمة قاسية أمام الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "مركب محمد الخامس" بكازابلانكا.

وواصل عبد الملك في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، الأهلي خسر أمام الوداد المغربي داخل الملعب بغض النظر عن الأجواء التي أحاطت بالمباراة سواء بلعب المباراة على ملعب الخصم ووسط جماهيره لكن فنيًا الأهلي منح فرص للفريق المغربي، للفوز بالمباراة، في ظل الأداء السىء الذي قدمه ممثل مصر في البطولة.

وأكمل :"الشناوي يتحمل لقطة الهدف الأول تسديدة من مسافة بعيدة جدًا، وحارس بقيمة الشناوي الكبيرة قادر على إيعادها، مشددًا أن توقيت الهدف الثاني للوداد المغربي كان قاتل بالنسبة للفريق الأحمر، لأنه جاء مع بداية الشوط الثاني، الذي من المفترض أن يبدأ الفريق الأحمر فيه بالضغط لتعويض الهدف".

وواصل :"رد فعل النادي الأهلي بعد استقبال الهدف الثاني لم يكن على المستوى المطلوب وتحديدًا لمدة عشر دقائق، عجز فيهم الفريق، على الوصول إلى مرمى الوداد المغربي، وقتها أيقنت أن الأحمر لن يعود في المباراة، على الرغم من قدراته الكبيرة على العودة في مثل هذه المباريات".

وأتم عبد الملك:"محمد هاني ارتكب كارثة في كرة الهدف الثاني فمن الطبيعي أن يكون قادرًا على القيام بالتغطية العكسية في كرة الهدف الثاني، خصوصًا وأن اللكرة العرضية كانت ضعيفة للغاية، ومن السهل إبعادها، وكانت صعبة على الشناوي للإمساك بها".

التعليقات