مختار مختار: إقامة نهائي أفريقيا في المغرب «ظلم»

مختار مختار

قال مختار مختار، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، لن يكون سهلًا على كلا الفريقين، فهو نهائي أكبر وأهم بطولة في قارة إفريقيا.

وقال مختار مختار في تصريحات خاصة: أكيد مباراة صعبة بكل المقاييس، نهائي إفريقيا سيقام في ملعب الوداد وليس في ملعب محايد، هذا سيشكل عبئا كبيرا على الأهلي، ولكن الخبرات والبطولات والجماهير التي سافرت لتساند الأهلي، كل ذلك سيساعد في العودة باللقب بإذن الله.

وأردف مختار: أزمة الأهلي والكاف فريق الكرة بعيد تمامًا عن كل ما يحدث منذ بدايتها، وهذا ما يميز الأهلي دائمًا أن الإدارة لا تُشرك اللاعبين في أي أزمات لحمايتهم وتجهيزهم نفسيًا للمباراة وإبعادهم عن الضغوطات.

وعن إقامة المباراة في ملعب محمد الخامس قال: قرار الكاف الخاص بملعب المباراة ليس عادلًا «ظلم» بسبب اتخاذه في نفس الشهر الذي ستقام فيه المباراة النهائية، كان من المفترض على الاتحاد الإفريقي بما أنه اتحاد كبير تحديد ملعب النهائي منذ فترة طويلة، في القارات الأخرى يتم تحديد ملاعب النهائيات لسنين مقبلة، ولكن في إفريقيا لا يحدث هذا، وهو ما يجعل هناك أصابع اتهام دائمًا لمسؤولي الكاف.

وأضاف مختار مختار: التوقع للمباراة صعب ولكن أتمنى بالتأكيد فوز الأهلي، لا أستطيع أن أحدد التشكيل المثالي لأني لا أعيش أجواء المباراة مثل موسيماني، والبدء بخطة معينة هذا كلام جماهيري، فقط لكن على أرض الملعب من الممكن أن تتغير الخطة أكثر من مرة بسبب جملة واحدة نُفذت.

واختتم نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق: أُفضل اللعب بالثنائي محمد شريف وبيرسي تاو، ولكن مع الحفاظ على الجانب الدفاعي، لأن الأهلي يلعب وسط جماهير الوداد بشكل كامل، وفي ملعب فريق الوداد الذي يعرف كل خطوة فيه.

التعليقات