إينو: موقف مرتجي وغالي محترم.. وجماهير الأهلي ضربت المثل

منذ شهرين
إينو

قال معتز إينو نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستكون مباراة قوية بين الفريقين بسبب خبراتهم وامكانياتهم.

وأكد اينو في تصريحات خاصة، أن ما يحدث بين إدارة الأهلي والاتحاد الإفريقي ليس من اختصاص لاعبي الأهلي، مؤكدا أن هذا ما قاله الجهاز الفني وكابتن محمود الخطيب لهم.

وتابع: يجب على جميع اللاعبين التركيز فقط في إسعاد جماهيرهم والتتويج بالبطولة، وهذا الهدف الوحيد للبعثة بالكامل وهذا ما تربينا عليه في الأهلي، وكل شيء خارج المستطيل الأخضر يخص الإدارة فقط وهم قادرين على حل كل المشاكل.

وأضاف إينو : أتمنى أن يشارك كل اللاعبين وهم في حالة ذهنية وبدنية ممتازة ولا أفضل أن يشارك أي لاعب لا يكون في حالة ذهنية وبدنية بنسبة 100%، والأمر في يد الجهاز الفني هم أدرى باللاعبين.

وأكمل: ظهور خالد مرتجي، وحسام غالي، وأمير توفيق، في ملعب محمد الخامس قبل المباراة بخمس وست ساعات موقف يحترم، فهم يعملون لتوفير كل سُبل الراحة لجماهير القلعة الحمراء الذين قطعوا مسافة كبيرة لمؤازرة الفريق.

وعن موقف خالد مرتجي وحسام غالي وأمير توفيق قال: هم يخدمون الأهلي وجماهيره ويعملون بتفاني من أجل الكيان وليس جديد عليهم ذلك بكل تأكيد وحسام غالي قائد في الملعب وخارجه وسيظل هكذا دائمًا فهذه هي شخصيته.

وأختتم: جماهير الأهلي ضربت المثل كبير في الانتماء وسافروا من مسافات بعيدة ومن دول مختلفة من أجل مؤازرة الفريق وبإذن الله اللاعبين قادرين على إسعاد كل الجماهير الأهلاوية اليوم.

التعليقات