حسام حسن مديرًا فنيًا للمصري

حسام حسن

نجح مسؤولو النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، في التوصل لاتفاق مع حسام حسن، لكي يتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة المقبلة، خلفًا للتونسي مغين الشغباني، الذي سيتم فسخ التعاقد معه بالتراضي.

وعلم "نجم الجماهير" أن سمير حلبية، جلسة عقد جلسة مع حسام حسن وإبراهيم حسن، استمرت حتى الساعات الأولى من صباح الإثنين، تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بقيادتهما لتدريب الفريق البورسعيدي في الفترة المقبلة.

وطلب حسام وإبراهيم حسن، من رئيس المصري، الحصول على ضمانات بشأن صرف جميع المستحقات المتأـخرة للاعبين، وعمل لائحة جديدة للفريق حتى نهاية الدوري، لتحفيز اللاعبين والخروج من سلسلة النتائج السلبية.

ووعد سمير حلبية، التوأم بحل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبي المصري، خلال الأيام القليلة المقبلة، وتوفير جميع الإمكانيات من أجل إعادة أجل إنقاذ الفريق من شبح الهبوط.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولي النادي البورسعيدي جلسة مع معين الشعباني، اليوم الإثتنين، لفسخ التعاقد معه بالتراضي.

ويعاني المصري من النتائج السلبية في الفترة الأخير، حيث فشل في تحقيق الفوز في أخر 8 مباريات، بالخسارة أمام كل من الزمالك بهدفين مقابل هدف، والمقاولون العرب بهدفين نظيفين والإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وسموحة بهدفين مقابل هدف والبنك الأهلي وبيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفيوتشر بهدف نظيف، وتعادل مع غزل المحلة بنتيجة 1-1.

يُذكر أن المصري يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 20 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتعرض للهزيمة في 9 لقاءات، أحرز لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكه 30 هدفًا.

التعليقات