A A A
حسام حسن

تواصل سمير حلبية، رئيس النادي المصري البورسعيدي مع حسام حسن، لكي يتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي، خلفًا للتونسي معين الشعباني، الذي من المنتظر أن يتم فسخ التعاقد مع بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة المقبلة، بسبب سوء النتائج. اضافة اعلان

وعلم "نجم الجماهير" أن سمير حلبية، تواصل مع حسام حسن، لعرض عليه تدريب الفريق في الفترة المقبلة، خلفًا للتونسي معين الشعباني، ورحب العميد بالعودة مرة أخرى لتدريب فريق المصري.

ومن المنتظر أن تجمع مساء اليوم، جلسة بين سمير حلبية، بمكتبه في القاهرة مع إبراهيم حسن، ووليد بدر، للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بعودة التوأم لتدريب المصري مرة أخرى.

وجاء قرار مسؤولو النادي البورسعيدي، بالتعاقد مع حسام حسن، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، ودخوله دوامة الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، حيث فشل في تحقيق الفوز في أخر 8 مباريات، بالخسارة أمام كل من الزمالك بهدفين مقابل هدف، والمقاولون العرب بهدفين نظيفين والإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وسموحة بهدفين مقابل هدف والبنك الأهلي وبيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفيوتشر بهدف نظيف، وتعادل مع غزل المحلة بنتيجة 1-1.

يُذكر أن المصري يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 20 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتعرض للهزيمة في 9 لقاءات، أحرز لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكه 30 هدفًا.