أحمد مرتضى: رفضنا إعادة أوجستي لـ سلة الزمالك

اوجستي

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ملف ألعاب الصالات يشهد تحركات عديدة لحسم بعض التدعيمات على مستوى ألعاب كرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة.

وتحدث أحمد مرتضى عبر قناة الزمالك، عن ملف كرة السلة، مؤكدا أن الفريق الأبيض اختار التعاقد مع أحمد مرعي أفضل مدرب مصري في هذه اللعبة والحاصل على 6 ألقاب دوري من 10 مرات وصل خلالها للمرحلة النهائية.

وأوضح أن الزمالك رفض تماما فكرة التفاوض مع الإسباني أوجستي بوش مدربه السابق الذي يقود الأهلي حاليا، لأنه مرتبط بعقد لموسم اخر والزمالك يحترم تعاقدات الجميع.

وأشار إلى أن الزمالك دعم فريق كرة السلة بأفضل لاعبين ويسعى لحسم ملف تجديد عقدي مصطفى كيجو وأنس أسامة، كما أن عاصم مرعي اقترب من الانضمام للفريق حال عدم حصوله على عرض مناسب في أوروبا أو أمريكا.

وعن ملف الكرة الطائرة، أوضح أحمد مرتضى أن الزمالك تعاقد مع شريف الشمرلي مدرب منتخب مصر للعبة وجدد عقود أغلب لاعبيه بما فيهم اللاعب الكوبي يوسفاني هيرنانديز.

وأشار إلى أن ملف كرة اليد سيشهد التعاقد مع لاعب أجنبي سوبر لتعويض رحيل يحيى الدرع وشقيقه سيف، كما تم الاتفاق على تجديد عقود بعض اللاعبين على رأسهم أكرم يسري وعمر بكار.

التعليقات