لاعبو الأهلي يجرون لمسحة طبية

الاهلي والرجاء

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني والإداري، مسحة طبية صباح اليوم الأحد، وذلك في إطار الاستعداد لخوض المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، والمقرر إقامتها مساء غدٍ الاثنين، على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

المؤتمر الصحفي

ويحضر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، وكابتن الفريق، فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي يعقد في الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم، بتوقيت القاهرة.

ويُعقد المؤتمر الصحفي في مركب محمد الخامس الذي يستضيف المباراة، ويتحدث المدير الفني وكابتن الفريق عن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجالية المصرية

وحرصت الجالية المصرية بالمغرب على تكريم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، رئيس بعثة فريق الكرة بالمغرب، على هامش مران الفريق أمس وأهدته «درع الجالية».

وتمنَّت الجالية المصرية بالمغرب التوفيق للأهلي في مباراة الوداد، ووجه أعضاؤها الشكر للكابتن محمود الخطيب على دعمه للجالية، وحرصه على توفير كل سُبل الراحة أمام أفرادها للحصول على تذاكر مباراة الوداد.

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم؛ استعدادا للمباراة وكان الفريق قد خاض مرانه الثالث بالمغرب أمس على ملعب العربي الزوالي في نادي الاتحاد الرياضي.

التعليقات