المنتخب يكشف مفاجآت عن لاعبي الأهلي بشأن مباراة إيسترن

الأهلي ووفاق سطيف

كشف محمد شوقي المدرب العام لمنتخب مصر السبب وراء وجود إشارات حمراء أمام بعض أسماء لاعبي المنتخب ظهرت في مقطع الفيديو الذي تم الإعلان من خلاله عن قائمة المنتخب.

 وفي تصريحات تليفزيونية أوضح شوقي أن اللاعبين الذين تم وضع إشارة حمراء إلى جوار أسمائهم موقفهم غير واضح من الناحية الطبية، سواء كانوا جاهزين للوجود مع المنتخب في المعسكر المقبل من عدمه، وهو الأمر الذي سيتم حسمه بعد توقيع الكشف الطبي عليهم في بداية المعسكر.

 وأضاف شوقي في تصريحاته أن جهاز المنتخب وضع قائمة ضمت 77 لاعبًا استعدادًا للمعسكر المقبل للمنتخب، وتم تقليص هذا العدد إلى 44 لاعبًا تم الإعلان عنهم اليوم ضمن القائمة المبدئية، على أن يتم تقليص هذا العدد مرة أخرى إلى 25 لاعبًا سيشكلون القائمة النهائية للمنتخب في المعسكر المقبل.

 وشدد شوقي على أن جهاز المنتخب لم يبرم أي اتفاق مع النادي الأهلي بشأن ترك بعض لاعبي الفريق الأحمر لخوض مباراة فريقهم أمام إيسترن كومباني في الدوري يوم 15 يونيو المقبل.

 ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخبي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل في الجولتين الأولى والثانية لتصفيات أمم إفريقيا، كما سيخوض الفراعنة على هامش معسكرهم المنتظر مباراة ودية أمام منتخب كوريا الجنوبية يوم 14 يونيو بملعب الأخير.

التعليقات