كريم ذكري بعد خسارة المصري: "تحملنا الكثير وسكوتنا لم يكن ضعفًا"

معاذ محمد
منذ شهرين
المصري

علق كريم ذكري، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي على خسارة فريقه أمام البنك الأهلي، في بطولة الدوري.

وتعرض المصري للخسارة أمام البنك الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال كريم ذكري في تصريحاته عقب المباراة: "حذرت وقلت أكثر من مرة إن الوضع خطير والجدول صعب ولا توجد مباراة سهلة، مع احترامي للجميع، الخطة التي يسير عليها المصري يجب أن تتغير بكل ترتيباتها".

وأضاف:"أنا اليوم هنا وقد لا أكون هنا غدا، ولكن يجب أن يتم صرف المكافآت القديمة كحافز للاعبين"، مضيفًا :"يجب أن يتم تحفيز اللاعبين ووضع نظام ثواب وعقاب، لا أحد ينظر لكم المشاكل التي يتم حلها داخل المصري".

وأكمل: "إذا خرجت مشكلة للعلن، فهناك 10 تم حلهم أمامها، الوضع صعب للغاية". الأمور صعبة. كلام معين الشعباني وحده لن يفيد وكلامي لن يفيد وحده أيضا، يجب أن يكون هناك دعم من الجميع".

وعن مستقبل الجهاز الفني قال ذكري: "من الوارد في الساعات المقبلة أن يتم التفكير في أشياء عدة. تحملنا كثيرا. السكوت لم يكن ضعفا بل محاولة لحل المشاكل".

التعليقات