A A A
زيزو

أكد الناقد الرياضي،أحمد الخضري، أن مفاوضات النادي الأهلي من أجل التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، ماهي إلا تمويه من أجل التعاقد مع أحمد سيد زيزو. اضافة اعلان

وتابع الخضري خلال وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس"، الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على قناة ETC ، أحمد سيد زيزو هو الهدف التعاقدي الأول للنادي الأهلي، المرصود من لجنة التخطيط وشركة الكرة، مؤكدًا إلى عقد الأهلي اجتماع مع اسرة زيزو، ومحاولة إقناعه بدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب من أجل الانتقال للفريق الأحمر.

وأوضح الخضري، زيزو هينتقل لتركيا كمرحلة انتقالية قبل الانضمام للنادي الأهلي.

وعن موقف محمد بسام من الانتقال الزمالك، كشف الخضري أن حارس مرمى طلائع الجيش، لديه ازمة، أن وقع على عقود انتقاله للبنك الأهلي، وحصل على مقدم التعاقد.

وكشف الخضري عن صدام بين الخطيب وشركة الكرة في الأهلي، حول مصير بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مؤكدًا أن لجنة التخطيط وشركة الكرة رفضت منذ البداية التعاقد مع موسيماني، إلا أن شركة الكرة وافقت على تجديد تعاقد الجنوب إفريقي كعربون صلح للخطيب.

وأتم الخضري، بقاء موسيماني في الأهلي متوقف على فوزه بدوري أبطال إفريقيا، وأن هناك نية للإطاحة به حال خسارة دوري أبطال إفريقيا، أما في حالة التتويج لن يستطيع أحد التحدث عن مصيره مع الفريق الأحمر.