الخطيب يرفض التعاقد مع بن شرقي لهذا السبب

الخطيب

كشف الإعلامي مجدي عبدالغني، موقف محمود الخطيب رئيس الأهلي من التعاقد مع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك خلال فترة الانقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء عقده مع الفريق الأبيض.

وقال عبدالغني، إن الخطيب أعلن لأكثر من مسئول بالأهلي وعدداً من مسئولو وأعضاء وعشاق النادي الذين إستفسروا عن حقيقة حصول الأهلي على توقيع اللاعب أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق.

وأكد رئس الأهلي أن بن شرقي تم عرضه بالفعل على الأهلي منذ عدة أسابيع وإقترح البعض التعاقد معه بعدما رحّب اللاعب بالإنتقال للأهلي خاصة بعدما أخطر الزمالك إنه لن يُجدد عقده مع الأبيض وسيرحل في الصيف المقبل مجاناً.

وطالب البعض في الأهلي بالفعل بالتعاقد مع بن شرقي بإعتباره أحد أفضل اللاعبين الأجانب الذين إنتقلوا للدوري المصري خلال السنوات الماضية لاسيما وأن اللاعب وافق على اللعب للأهلي ، لكن الخطيب رفض فكرة التعاقد مع بن شرقي.

وبرر الخطيب رفضه التعاقد مع بن شرقي لأن الأخير غير مُلتزم خارج الملعب وهذه معلومات وصلت لرئيس الأهلي من خلال عملية "التحري والإستفسار" عن سلوكيات اللاعب خارج الملعب كما أن اللاعب يُبالغ في مطالبه المالية وسيتسبب التعاقد معه في فتنة داخل فريق الكرة لذا تم رفض فكرة التعاقد معه.

التعليقات