كواليس مفاوضات الأهلي لضم أشرف بن شرقي

منذ شهرين
اشرف بن شرقي

كشف الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامجه الماتش على شاشة صدى البلد آخر تطورات ملف اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك واقترابه من صفوف النادي الأهلي.

وقال هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية "بن شرقي خطف إعجاب مسؤولي الأهلي بعد تألقه في تجربته مع الزمالك وهو أحد الخيارات التي وضعها النادي كهدف له في الموسم الجديد".

وتابع حتحوت "يرى مسؤولو الأهلي أن مراكز الهجوم(الجناح والمهاجم) بحاجة للتدعيم لذلك تم فتح التفاوض مع بن شرقي صاحب القدرات الهجومية الكبيرة، بالتزامن مع انتهاء عقده مع الزمالك وسهوله ضمه بالمجان".

وأضاف "الأهلي في مفاوضات جادة وقوية مع بن شرقي وتم التوصل لاتفاق بين الطرفين على معظم التفاصيل لكن الأهلي فضل إرجاء حسم الأمور للفترة المقبلة".

مواصلًا "الموعد الأقرب للحصول على توقيع بن شرقي وحسم الأمور بشكل رسمي سيكون عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد في ال30 من مايو الجاري".

وأردف حتحوت"رغم ترحيب بن شرقي باللعب للأهلي لكن النادي يفاضل بينه وبين عدد من الخيارات الأخرى تحسبا لأي مستجدات تطرأ في الفترة المقبلة أو تغير في وجهات النظر أو موقف النادي".

مختتمًا تصريحاته "لويس ميكيسيوني أقرب الأجانب الذين سيتم الاستغناء عنهم بالبيع أو الإعارة عنهم من أجل قيد بن شرقي حال تم الحصول على توقيعه بشكل رسمي الفترة المقبلة".

التعليقات