النصر السعودي يفاضل بين الشناوي وحارس نابولي الإيطالي

محمد الشناوى

ذكرت تقارير صحفية سعودية، أن نادي النصر السعودي يفاضل بين 3 حراس، للتعاقد مع احدهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم صفوف الفريق الموسم اليد.

وكشف موقع "سعود" عن اهتمام النصر، بالثلاثي محمد الشناوى حارس الأهلى، والصربي فلاديمير ستويكوفيتش حارس مرمى نادى الفيحاء السعودى، والكولومبي دافيد أوسبينا حارس مرمى نابولى الإيطالى، للتعاقد مع احدهم.

وأشار الموقع إلى أن النصر قدم عرضاً رسمياً إلى الكولومبي دافيد أوسبينا حارس مرمى نابولى الإيطالى للانضمام إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى المقبل، خاصة أن أوسبينا ينتهي عقده مع نابولي فى 30 يونيو 2022.

وقالت الصحيفة عن منافسة النصر لـ 5 أندية عالمية من أجل حسم صفقة الحارس الكولومبي، على رأسها ريال مدريد الإسباني، فضلا عن ليل الفرنسي، ولاتسيو وأتالانتا الإيطاليان، بالإضافة إلى فريق من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت الصحيفة أن محمد الشناوى يريد الحصول على 5 ملايين دولار سنويا بزيادة مليوني دولار عن عرض نادي النصر من أجل ضمه في الموسم المقبل، موضحة أن إدارة النادي الأهلي تريد الحصول على 3 ملايين دولار من أجل بيع الحارس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التعليقات