شوبير يطالب بتأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

الاهلي والبنك الاهلي

طالب الإعلامي أحمد شوبير، رابطة الأندية المحترفة بالموافقة على طلب النادي الأهلي، بتأجيل مباراته أمام نادي إيسترن كومباني، في بطولة الدوري الممتاز.

وطلب الأهلي تأجيل مباراته أمام إيسترن كومباني، المقرر لها 25 مايو الجاري، بسبب ارتباطه بمباراة الوداد المغربي، المقرر لها يوم 30 من ذات الشهر، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس":"أنا دائمًا وأبدًا ضد فكرة التأجيل، لكي تسير بطولة الدوري بشكل منتظم، خاصة في ظل ضيق الوقت، لكن المعطيات على الأرض أحيانًا تجعلك تغير رأيك بشكل تاني، أهم هذه المعطيات، حالات الإصابات الكثيرة التي تعرض لها لاعبي الأهلي مؤخرًا، فضلاً عن حالة الإرهاق نتيجة ضغط المباريات".

وأضاف:"رابطة الأندية في المغرب، أجلت مباراة الوداد والرجاء، لمنح أكبر وقت من الراحة للاعبي الوداد قبل نهائي افريقيا"، مضيفًا :"أنا واحد من الناس، ضد التأجيل ولكن الضرورات تبيح المحظورات، فمع ضرب الاصابات في الأهلي وضيق الوقت، فأنا أرجو وأتمنى من رابطة الأندية أن تعيد النظر في قرار تأجيل المباراة، ولن يفرق كثيرًا أو ينتهي الدوري في أول سبتمبر بدلاً من أخر أغسطس".

وتابع:"لازم تريح الأهلي شوية، وتقدم له كل الأدوات التي تساعده على الفوز بالبطولة، خاصة أن الكرة المصرية لم تحقق أي انجاز على المستوى القاري، هذا الموسم".

وواصل :"مفيش ما يمنع من مراجعة القرار مرة اخرى، ومحاولة التأجيل أو الترحيل، أعتقد أن الأمر ممكن يتحل، لدي ثقة كبيرة في الرابطة، فهى متعاونة مع جميع الأندية، أتمنى أن يلقى طلب الأهلي استجابة سريعة عندهم".

التعليقات