مرتضى يعتذر لجماهير الزمالك.. ويؤكد: اللاعبون يدخلون استاد القاهرة مهزومين

معاذ محمد
منذ شهرين
مرتضى منصور

اعتذر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لجماهير نادي الزمالك، بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء أمام طلائع الجيش زاني في بطولة الدوري الممتاز.

وتعرض الزمالك للخسارة أمام طلائع الجيش، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، وخسر قبلها أمام انبي بهدفين نظيفن.

وقال مرتضى منصور، في فيديو، نشره عبر صفحته على "يوتيوب" :"نعتذر لجمهور الزمالك عن الهزيمة في المباراتين الأخيرتين أمام إنبي وطلائع الجيش، ولكن هناك سوء توفيق شديد للفريق واللاعبين تشعر بالهزيمة قبل خوض المباراة في استاد القاهرة".

وتابع: "رسالتي لجماهير الزمالك ألا تحزن بعد الهزيمة وما زال مشوار الدوري طويلا وهناك بطولتي كأس مصر للموسم الماضي والحالي وبطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجديدة".

وأضاف: "مع كل احترامي لجماهير الزمالك فأطالبهم بعدم إشعار اللاعبين بالتوتر وأتمنى ألا يكون تواجد الجمهور عبئا ضد اللاعبين حتى يحصلوا على الثقة في أنفسهم".

وأشار :"السحر مذكور في القرآن الكريم ولاعبي الزمالك أخبروه بأنهم يشعرون بالهزيمة قبل المباريات التي يخوضونها باستاد القاهرة، الدليل على ذلك الفرص الضائعة التي أهدروها في مباراتي طلائع الجيش وانبي"، مضيفا أن الأهلي سبق وقام بتغيير ملعب بتروسبورت بسبب النحس.

التعليقات